محمد صلاح يمازح ابنته بـ «لعبة شد الشعر» في ملعب أنفيلد | فيديو

محمد صلاح برفقة أبناءه وزوجته
محمد صلاح برفقة أبناءه وزوجته

شهد اللقاء الأخير لليفربول أمام استون فيلا على ملعب أنفيلد، تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح رفقة أبناءه وزوجته بعد نهاية المباراة.

وتفاعل المغردون على منصة تويتر مع فيديو يظهر ممازحة محمد صلاح لابنته كيان، بشد شعرها على سبيل الدعابة، لتقوم هي الأخرى بنفس الفعل.

وحضرت زوجة محمد صلاح وطفلتاه، مكة وكيان، المباراة الأخيرة للريدز على ملعب أنفليد في بطولة البريميرليج لموسم 2023/2022، التي جمعته بنادي أستون فيلا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمس السبت.

وكان مهاجم "الفراعنة" قد صنع هدف فريقه الوحيد، ليصل للمساهمة التهديفية رقم 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري، إذ سجّل 19 هدفًا وقدّم 11 تمريرة حاسمة.

واقترب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من تحقيق إنجاز تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات على بعد خطوة واحدة من أن يصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفًا (على الأقل) ويقدم 11 تمريرات حاسمة (على الأقل) في 3 مواسم مختلفة، وفقًا لشبكة "ليفربول إيكو".

وأحرز صلاح 19 هدفًا وقدم 11 تمريرات حاسمة الموسم الحالي، وبالتالي يحتاج لإحراز هدف واحد في الجولة الأخيرة لتحقيق الرقم القياسي.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن النجم المصري سبق له تسجيل 20 هدفًا (على الأقل) وتقديم 10 تمريرات حاسمة (على الأقل) في موسمي 2017-2018، و2021-2022.

وسبق أن نجح تييري هنري، أسطورة آرسنال، أيضًا في تحقيق إنجاز صلاح خلال موسمين، لكن النجم المصري سيتفوق عليه، إذا أحرز هدفًا واحدًا هذا الموسم.